الإعلامية سارة الطيب : الهالك حميدتي يتحدث عن الوعود وهو أكتر خيانة من اليهود


أطل علينا في أول أيام عيد الفداء العظيم.. المجرم الهالك حميدتي ليفسد علينا فرحة العيد ويقتل فينا الأمل بالغد السعيد ولكن هيهات له.

*قدم فاصلا من التراجيديا السوداء كسواد قلبه واعماله، وبكى على طغمته من المجرمين الذين لقوا حتفهم غير مبكيا عليهم في معارك الرجال الذين يزوجون دفاعا عن أرضهم وعرضهم من وحوشه العطشى للقتل وسفك الدما ء ونهب الأبرياء وهتك اعراض الحرائر من كنداكات هذا الوطن الكريم.

*تباكى على المجرمين وامام عينه المجازر الجماعية للرجال والنساء والولدان والمساجد المدمرة والمستشفيات المحطمة والبنيات التحيتها التي انسكبت فيها الأموال الحلال للشعب السودان عندما كانت عصابته تمارس قطع الطرق ونهب المساكين بكل وضاعة وهي لا تعرف عنوانا واحدا للفضيلة والقيم السودانية السمحة.

*ومضى الهالك حميدتي في ضلاله يتحدث عن السلام والوعود والعهود وهو اكتر خيانة حتي من اليهود عليهم لعنة الله وعليه هو من الله ما يستحق، اي سلام معك وانت بلا اخلاق ولاشرف ولا إنسانية حتى ناهيك عن انك بلا عهد ولا وعد.. انت محض مجرم قاتل مكانك الوحيد انت ومن يناصرك هو المشانق، وحذف اسمك و زمرتك من حياتنا وتاريخ بلادنا للأبد.

*ونقول لشعبنا نعم إن النصر بإذن الله قادم، وإن الليل مهما أرخى سدوله واشتد سواده فإن نور الصبح قريب، فلا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين. لذلك أكثروا الدعاء، في هذه الايام وأيقنوا بأنكم تدعون سميعا قريبا.

*ونقول للقائمين على أمر شعبنا ان تغييب العقول لن يأت بالنصر، وأن النصر له اسباب لينصرن الله من ينصره ان الله لقوى عزيز، وهذا هو السبيل الأوحد حتي ينصرنا الرحمن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.