مشرف جمعية الهلال الأحمر السوداني بالمتمة يزور وحدة وادي خليل

متابعات : اليمامة برس


قام الأستاذ / النور محمد احمد مشرف جمعية الهلال الأحمر السوداني بمحلية المتمة بزيارة لوحدة الهلال الأحمر بوادي خليل حيث قام الأخ المشرف في بداية زيارته بالوقوف على سير العمل في دورة التمريض المنزلي بمدرسة وادي خليل الثانوية وأشاد مشرف الجمعية بالجهود الكبيرة التي تبذلها وحدة وادي خليل في القرية مؤكدا وقوفه ومساندته للوحدة في كافة الأنشطة الخاصة بها..
وشكر الأخ النور الاستاذ/ علي أحمد الطيب مدرب التمريض المنزلي والاستاذ / صالح عبد الرحمن مدرب الإسعافات الأولية على جهدهما في إنجاح الدورات التدريبية بوحدة وادي خليل..
وفي ذات السياق إجتمع مشرف جمعية الهلال الأحمر السوداني بالأخوة رئيس وأعضاء وحدة الهلال الأحمر بوادي خليل بحضور أ. اباذر الأمين رئيس لجنة التسيير بالقرية وأ. محمد الطيب رئيس اللجنة الإعلامية بالقرية و الذين أكدوا إستعدادهم التام للتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السوداني من أجل قرية وادي خليل واشاد أ. النور بهذه الشراكات المتميزة والتي هي أساس نجاح أي عمل يمكن تنفيذه بالقرية ووصى بضرورة التعاون والتكاتف من أجل خدمة مواطني هذه المنطقة ودعا الوحدة لتبني مبادرات خدمية وانسانية برعاية مكتب اشراف جمعية الهلال الأحمر السوداني بالمحلية..
وأكد رئيس وأعضاء وحدة وادي خليل استعدادهم التام لبذل الجهود اللازمة من اجل النهوض بالعمل بالقرية والمحلية وشكروا مشرف الجمعية على اهتمامه بوحدات الجمعية المنتشرة في ربوع المحلية..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.