وزير المالية الأسبق يزور وفد تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان ويدلي بتفاصيل

متابعات: اليمامة برس

زار الأستاذ علي محمود عبدالرسول وفد تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان بمقر إقامتهم بمدينة بورتسودان والذين حضروا لدعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة من ولايات السودان المختلفة لا سيما دارفور.
رحب سيادته بأعضاء تنسيقية بني هلبا وشكرهم على مبادرتهم وسبقهم في تنظيم انفسهم ولقائهم للسيد رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان.
واشار الى أن قبيلة بني هلبا هي قبيلة رائدة ومبادرة ولها مساهمات وطنية كبيرة بدأء من استقلال السودان بواسطة عبدالرحمن دبكة والان هي تمضي في ذات الاتجاه وتؤكد انحيازها الباكر لصف القوات المسلحة السودانية.
الجدير بالذكر ان الوفد يضم قادة الإدارة الأهلية وأعضاء مجلس شورى القبيلة وعدد من الأعيان والرموز السياسية والمجتمعية والشباب والطلاب والمرأة.
وتحدث في اللقاء عدد من قيادات التنسيقية بجنوب دارفور منهم د.تجاني محمد حسن وعمر شيخ الدين دبكة وابراهيم سلطان ومحمد يوسف صابوني.

وشكر السيد بابكر حمدين رئيس التنسيقية الاستاذ علي محمود عبدالرسول على الزيارة الإجتماعية التي وجدت الترحيب والإشادة من كافة أعضاء الوفد مؤكداً بأن التحديات التي يمر لها السودان تتطلب وحدة الصف وتضافر جهود الجميع وإعلاء قيمة الوطن على جميع الاجندات الضيقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.