المؤسسة التعاونية الوطنية مع مبادرة ازرع بسمة تنظمان يوم ترفيهي للأطفال بتشريف أطفال الكلى

أم درمان : مي عزالدين

نظمت المؤسسة التعاونية الوطنية العسكرية التابعة للقوات المسلحة  بالتعاون مع مبادرة ازرع بسمة مشروع اليوم الترفيهي للأطفال.
وذلك في دار الإيواء بالحارة السابعة، وتم تقديم عدد من الفقرات المميزة مثل مسرح العرائس والأغنيات الوطنية ورسم الوجه والتلوين إضافة لفقرات كوميدية ومسابقات، وقد ترأس ذلك المقدم عبدالرحمن محمد أحمد المستشار القانوني للمؤسسة التعاونية والنقيب خالد آدم خليفه قوي،  وتم إستضافة أطفال الكلى كضيوف شرف في البرنامج الذي كان بمثابة خلق روتين مميز لهم خاصة أنهم بحوجة كبيرة لمثل تلك البرامج، كما تم تقديم فقرات غنائية من رابطة منطقة توتي، وإلقاء شعر من الشاعر معتصم أب شنب شاعر الحوت والطفل إسماعيل.
و بدورها أ: أمنية الفاتح رئيس مبادرة ازرع بسمة تمكنت من تنظيم الفقرات وتوزيعها، كما إهتمت بالضيوف وتوزيع الألعاب للصغار.
كما تم تقديم محاضرة نفسية للصغار من أ: هالة الدايراني والتي وجدت قبول مميز من الحضور،
وأكد المقدم عبدالرحمن أنهم كمؤسسة تعاونية اليوم في مشروع جنة أطفال الكرامة بالحارة السابعة سعداء بتواجدهم في يوم حافل وذلك بمثابة تغيير روتين الصغار وإستصحابهم من أجواء الحرب والدانات لأجواء الفرح والسرور، مضيفاً أن المؤسسة التعاونية بدورها قدمت عدد من مشروعات الإسناد المدني مثل الأسواق المخفضة والختان واليوم الصحي وغيرها في الحارة السابعة، مبشرا في ختام قوله بإقتراب النصر خاصة أن القوات المسلحة متقدمة في جميع المحاور، وأن الصغار كما ذكر هم الذين سيقودون البلاد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.