تدشين البرنامج الثقافي لوزارة الثقافة والإعلام بمنطقة الكدرو العسكرية برعاية والي ولاية الخرطوم

متابعات : اليمامة برس

أكد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة أن البرامج الاعلامية والثقافية في حرب الكرامة تقف جنبا الى جنب مع البندقية فهي معركة وجودية (نكون أو لا نكون) وحيا أصحاب الاقلام الوطنية وأبناء السودان المخلصين العاملين في القنوات الفضائية الذين فضحوا ادعاءات المليشيا الإرهابية بان قتالها لجلب الديمقراطية وكشفوا من خلال هذه المنابر حجم الاستهداف والمجازر التي ارتكبتها المليشيا ولا تزال ترتكبها بقرى شرق الجزيرة وتحاصر المواطنين داخل ولاية الخرطوم وتمنع عنهم الطعام.
جاء ذلك خلال حديثه أمس في تدشين البرنامج الثقافي لوزارة الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم بمنطقة الكدرو العسكرية تقديرا لابطال معارك شمال بحري وذلك بحضور قائد منطقة الكدرو العسكرية اللواء الركن النعمان علي عوض السيد وقائد سلاح الاسلحة اللواء الركن والمدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن وجمع غفير من ضباط وضباط صف وجنود منطقة الكدرو العسكرية.
من جهته قال مدير عام وزارة الثقافة والاعلام الطيب سعدالدين أن والي الخرطوم يدعم بشدة برنامج وزارته في المرحلة القادمة ووعد بالتواصل مع الإعلاميين وكل المبدعين والمثقفين الموجودين داخل امدرمان وكرري وكذلك المساندين للولاية في جميع اماكنهم والذين اجبرتهم المليشيا على مغادرة ديارهم. معلنا ان الايام ستشهد فعاليات ابداعية ولقاءات مع هذه الشرائح بجانب الزيارات الميدانية لتفقد أحوالهم
من جهته اعرب قائد منطقة الكدرو العسكرية عن تقديره لجهود والي الخرطوم التي بدأت منذ اليوم الاول للحرب بتوجيه أجهزته بتسيير جسر من المساعدات لمنطقة شمال بحري ووجدت رضا وقبول من جميع القوات النظامية لافتا أن تتويجها بهذا البرنامج الترفيهي فيه تقدير كبير للجنود الذين ظلوا مرابطين في الثغور لقرابة العامين.
المدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن تقدم بالشكر والتقدير لكل الجهات التى قدمت مساعدات لمواطني بحري شمال معلنا أن المحلية ماضية في إستعادة الخدمات وتعهد بالعمل مع وزارة الثقافة والاعلام والسياحة بولاية الخرطوم لتنفيذ برامج منوعة بالمحلية.
الجدير بالذكر ان تدشين البرنامج الثقافي لوزارة الثقافة والاعلام والسياحة بولاية الخرطوم شاركت فيه مجاميع من الفنانين المطربين والدراميين بمشاركة رابطة الصحفيين والإعلاميين المتواجدين بكرري ورابطة الصحافة القومية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.