والي ولاية كسلا : يجب أن يكون المواطن حذر

متابعات : كسلا

جمعت نفرة حملة تجار سوق كسلا لدعم القوات المسلحة، كل ألوان الطيف مع انطلاقة تدشينها أكثر من ١٥ ترليون و٦٩٠ مليار جنيه دعما للقوات المسلحة في معركة الكرامة.

واشاد والي ولاية كسلا اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق لدى تدشبنه صباح اليوم حملة رجال المال والغرف التجارية التي ضمت تجار سوق كسلا لدعم القوات المسلحة التي نظمتها الغرفة التجارية في محلية كسلا بالتعاون مع لجنة الاستنفار َالمقاومة الشعبية، وشكر مواطني الولاية على تدافعهم لنصرة القوات المسلحة بالانفس والمال دفاعا عن الدين والعرض، ودعا لضرورة التكاتف والتفاعل في حرب الاستهداف الدولي والاقليمي التي تحدق بالبلاد.

ونبةالازرق من خطورة الخلايا النائمة وطالب المواطنين بضرورة رفع الحس الامني والانتباه لتاكيده بأن (العدو المتصل أخطر من العدو المنفصل).

من جانبه أعلن قائد اللواء ٤١ مشاة، العميد خالد الفاروق، جاهزية أكثر من ثلاثة ألف مستنفر لخوض معركة الكرامة في مختلف الجبهات وأكد أن أبوابهم مشرعة لتجهيز كافة القادرين على حمل السلاح وشكر الغرفة التجارية ومواطني الولاية علي وقفتهم المستمرة مع القوات المسلحة.

في غضون ذلك أوضح رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء بحري مستشار موسى أحمد موسى، أن النفرة تأتي في إطار تجهيز واعداد القوات والمستنفرين بالأجهزة النوعية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.