إدارة شرطة مكافحة المخدرات ولاية شمال كردفان تدشن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالولاية

متابعات : اليمامة برس

* دشن الرائد شرطة.احمد سليمان الدود دهب مدير ادارة شرطة مكافحة المخدرات ولاية شمال كردفان صباح اليوم بالميناء البري لمدينة الابيض فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالولاية وذلك بحضور الرائد شرطة محمد حامد من ادارة الادلة الجنائية بالولاية والضباط والصف والجنود.. تحت شعار ( المخدرات حرب خفية فلنتحد جميعا) وكانت ادارة شرطة مكافحة المخدرات بالولاية قد نظمت عددامن المحاضرات الاستباقية عن مخاطر المخدرات بالتعاون مع اللجنة الفرعية بالولاية بعدد من الادارات الشرطية بالولاية مثل السجل المدني والجوازت ودائرة الطوارئ والعمليات ووزارة الصحة والتنمية الاجتماعية…. واكد السيد مدير ادارة شرطة مكافحة المخدرات بالولاية بان يوم ٢٦يونيو من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات… التي اصبحت تهدد الدول والمجتمعات… وياتي اليوم التوعوي الارشادي العالمي لمكافحة المخدرات ولاية شمال كردفان برعاية كريمة للسيد والي ولاية شمال كردفان الاستاذ عبد الخالق عبد اللطيف وداعة الله واشراف للسيد مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة د. عبدالله عبدالرحمن عبدالله ادم… مشيرا سيادته بان التدشين تم صباح اليوم بالميناء البري للمركبات بمدينة الابيض واشتمل علي محاضرات توعوية ارشادية وتوزيع المطبقات للركاب واجراء الفحص الدوري لسائقي المركبات بالميناء للمخدرات بالتعاون مع ادارة الادلة الجنائية ولاية شمال كردفان…. وتستمر الفعاليات بمحاضرات تتناول الجوانب الصحية والاجتماعية والامنيةالمرتبطة بالمخدرات والارشاد عن مخاطر الادمان واثاره السالبة علي الفرد والمجتمع… لان المخدرات تستهدف عقول الشباب والطلاب والمجتمع… ونسعي من خلال البرامج الميدانية والاعلامية لرفع الوعي المجتمعي حول خطورة المخدرات بالشراكة الذكيةبين المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لمكافحتها والحد من انتشارها.

التعليقات مغلقة.