والي الجزيرة : المليشيا تعيش أسوأ لحظات الترنح

متابعات : اليمامة برس

قدم الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة المكلف صباح اليوم التهنئة للشيخ عبدالله محمد مهدي شيخ الطريقة التجانية الأحمدية المحمدية بحي الوحدة مربع ٦٦ مدينة المناقل.

وذلك برفقة العميد امن عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات الوطني وشيخ عبد المنعم ابو ضريرة رئيس لجنة المقاومة الشعبية ولاية الجزيرة. وسط حضور من الأحباب و المريدين.

هذا وقد امتدح الوالي دور الصوفية وأهل السجادات في ارساء دعائم الدولة والدعوة للتسامح والتآخي بعيداً عن موهنات عري عناصر النسيج الاجتماعي للأمة .

مؤكدا ان التضرع و الدعاء الذي ينتهجه اهل التصوف له أثر كبير في نفوس المقاتلين ورفع الهمة وتحقيق النصر آملاً ان يقترن هذا الدعاء من الله بالاستجابة تثبيتاً للمقاتلين وقذفاً للرعب في قلوب الأعداء الغاشمين .

تلقى الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير صباح اليوم بمكتبه برئاسة محلية المناقل تهنئة وتبريكات عيد الفطر المبارك من الاجهزة الامنية والادارات الأهلية والرموز الرياضية والمقاومه الشعبية المناقل.

بحضور المهندس ابو سالف وزير التخطيط العمراني بالولاية واللواء ركن عوض الكريم على سعيد قائد الفرقة الاولى مشاة والعميد امن عماد الدين سيد أحمد مدير المخابرات العامة.

وقائد اللواء الثالث مشاة احمد المنسي والشيخ عبد المنعم ابو ضريرة رئيس المقاومة الشعبية بالولاية و الذي اكد ان المستنفرين على هبة الاستعداد لخوص المعارك من أجل تطهير الجزيرة من فلول المرتزقة.

فيما كشف قائد الفرقة الأولى مشاة ان بشريات النصر قد لاحت وان جحافل القوات المسلحة تتقدم بمهنية وثبات.

وزير التخطيط العمراني دعا الي تفعيل دور الاجهزة الشرطية الامنية لتعلب دورا محوريا في التقصى وكشف الخونة والعملاء وردعهم في الحال.

والي الجزيرة دعا للترابط ورفع الحس الامني وتعقب المهددات والظواهر المشبوهة فضلا عن دعم القوات المسلحة في معارك الكرامة وحماية ظهرها بكشف اوكار الخلايا النائمة.

مؤكدا ان المليشيا تعيش أسوأ لحظات الترنح وما قبل السقوط .

كما ترحم على أرواح الشهداء متمنيا عاجل الشفاء للجرحى وعودة المفقودين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.