عودة صلاحيات جهاز المخابرات العامة وأثره المباشر علي إستقرار الأوضاع بالبلاد

متابعات : اليمامة برس

كلمة الناطق بإسم حركة جيش تحرير السودان قيادة مصطفي تمبور:

مقدمة :
نترحم على شهداء معركة الكرامة و عاجل الشفاء للجرحى وعودا حميدا للأسرى والمفقودين، نجدد دعمنا الكامل للقوات المسلحة السودانية في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة ، التحية للجمع الكريم من قيادات الحركة و رفقاء النضال و ايضا التحية للسادة الإعلاميين و الصحفيين عودة صلاحيات جهاز المخابرات العامة في ظل هذه الظروف تتثمل في ثلاثة عناصر :

اولاً تأتي هذه الصلاحيات في سياق الحالة الأمنية المضطربة التي تعيشها البلاد الآن وهي عبارة احتياطات أمنية واجبه و المتوقعة خلال الحرب

ثانياً الوضع الأمني الآن يحتاج إلى جهاز أمن ومخابرات قوي، يملك صلاحيات تساعد في إدارة الحالة الأمنية والاقتصادية في ظل هذه الظروف مع إرتفاع معدلات الجريمة والنشاط الإجرامي”. .

ثالثاً الوضع الإقتصادي ، خصوصاً عمليات الاتجار والمضاربة في النقد الأجنبي، يحتاج إلى ضبط و رقابة متخصصة ، الآن هناك حاجة لصلاحيات جهاز المخابرات لمواجهة تلك التحديات التي تحدث في البلاد لتجنب خطر اكبر على البلاد “.

تواجه البلاد الآن مؤامرات من دول خارجية هدفها تدمير السودان و التدخل في سيادة السودان لذلك نجدد دعمنا الكامل لعودة صلاحيات جهاز المخابرات العامة بكل صلاحياته و نعتبر أن هذه الخطوة موفقة جدا وهذه الصلاحيات سيكون لها أثر واضح في إستقرار البلاد .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.