شركة تاركو للطيران توقع إتفاقية شراكة مع شركة يورو إيرلاينز الأوروبية

متابعات : اليمامة برس

وقعت شركة تاركو للطيران إتفاقية شراكة مع شركة الخطوط الجوية الأوروبية “euro airlines” كأول شركة سودانية خاصة توقع اتفاقية مع شركة طيران عالمية، و ستمكن هذه الشراكة شركة يورو ايرلاينز توسيع نطاق وصولها إلى أفريقيا والإستفادة من خدمات تاركو المتعددة في افريقيا، كما سيمكن هذا التحالف الاستراتيجي شركة تاركو للطيران من إدارة توزيع جميع طرقها المحلية والدولية من خلال شبكة يورو ايرلاينز الواسعة في اوروبا و آسيا و افريقيا التي تضم أكثر من 50 محطة في أكثر من 60 دولة، بتيسير من لوحة اتحاد النقل الجوي الدولي Q4-291.
صرح “سعد بابكر أحمد” ، المدير العام لشركة تاركو للطيران، عن حماسه للشراكة، قائلا: “ستساعدنا في الوصول إلى المزيد من شركاء النجاح، خاصة في البلدان التي ليس لدينا فيها نقاط بيع مباشرة. سيسمح هذا أيضا لمزيد من الركاب باستكشاف الضيافة السودانية على رحلاتنا”.
كما قال أنطونيو لوبيز لازارو، الرئيس التنفيذي لشركة Euroairlines: “نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة، لأنها ستسمح لنا بتوحيد القوى وتوسيع وجودنا في السوق الأفريقية”. وأضاف غييرمول.، المدير الإداري للسوق والقنوات والشحن في شركة الخطوط الجوية الأوروبية: “إن الاتصالات الواسعة التي تقدمها شركة تاركو من بورتسودان تسمح لنا بتوسيع عرضنا للوجهات لعملائنا بمعايير جودة الخطوط الجوية الأوروبية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.