المؤسسة التعاونية تقدم دعم كبير من المواد التموينية لتكية “فكة ريق” بالحتانة

أم درمان: مي عزالدين

قدمت المؤسسة التعاونية الوطنية العسكرية التابعة للقوات المسلحة عدد كبير من المواد التموينية لتكية “فكة ريق “بالحتانة وذلك من ضمن سلسلة مشاريعها ” دعم التكايا”وهو يعتبر الدعم ال١٤ للتكية،. من أجل الوقوف بجانبهم في ظل تلك الظروف الصعبة التي يعاني منها المواطن.
تحرك وفد المؤسسة التعاونية برئاسة مدير الإسناد المدني العقيد ركن مزمل محجوب، والنقيب خالد آدم خليفه قوي والنقيب حسام الدين أحمد الحاج وعدد من الأفراد، وقدموا مواد عينية وهي عبارة عن جوالات “أرز وفول وعدس ودقيق وزيت وغيرها” ، وعبر صاحب التكية أ : عثمان الجندي عن سعادته إزاء تلك الإعانات شاكرا المؤسسة التعاونية لوقفتها المستمرة معهم وفي كل الأوقات،
وتحدث مدير الإسناد المدني العقيد ركن مزمل محجوب أنهم كإسناد مدني وبتوجيه من اللواء محاسب عادل العبيد عبدالرحيم مدير المؤسسة التعاونية تحركوا لتكية فكة ريق بالحتانة وقدموا لهم دعم عيني وذلك للوقوف معهم عبر “مشروع دعم التكايا “.سائلاً الله عز وجل أن يدحر المليشيا المتمردة وأن ينصر القوات المسلحة.
من جانبه أكد أ : عثمان الجندي صاحب التكية أنهم بدورهم في التكية يقدمون الوجبات ل عدد كبير من الوافدين من مناطق “الحتانة والواحة والمنارة وود البخيت” كما وجه شكره للمؤسسة التعاونية ولكل من ساهم في تقديم المواد التموينية لهم، مشيراً أن هذا الدعم ال١٤ من المؤسسة التعاونية الوطنية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.