المؤسسه التعاونية تقدم وجبة غذائية لمواطني منطقة الثورة الحارة ال18

أم درمان : مي عزالدين

قدمت المؤسسة التعاونية الوطنية العسكرية التابعة للقوات المسلحة وجبة متنقلة لمواطني منطقة الثورة الحارة ١٨ وسط حضور مميز من سكان المنطقة لأخذ الوجبة، وقد ترأس الوفد من المؤسسة التعاونية مدير الإسناد المدني  العقيد ركن مزمل محجوب والنقيب الفاروق الريح وعدد من الأفراد، كما توزيع الحلوى والدفاتر والألوان للأطفال الصغار، و عبرت النساء عن سعادتهن إزاء ذلك بالزغاريد.
وأكد النقيب الفاروق الريح  أنه ومواصلة لمشاريع المؤسسة التعاونية الوطنية بتوجية من اللواء محاسب عادل العبيد عبدالرحيم مدير المؤسسة التعاونية مستمرون في دعم التكايا وعدد من المشاريع الأخرى إلى فترة إنتهاء الحرب اللعينة، مضيفا أنهم وفي أثناء زيارتهم لتكية ال١٨  وجدوا عدد مقدر من المواطنين والنازحين من أمبدة ومناطق أخرى بحوجة للتكايا، وفي الختام ترحم على الشهداء سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة.
وفي سياق آخر ذكر  صاحب التكية عليش التجاني أن تكيتهم تقع في الجزء الشمالي الشرقي في الحاره ال١٨وبدأت بالعون الذاتي في يونيو ٢٠٢٣م، وبعد ذلك كان هناك عدد من الخيرين يقدمون لهم الدعم، مضيفاً أن التمويل بدأ يزداد شيئا ف شيئا، َ وختم قوله أنهم بحوجة لدعم في الوقت الحالي خاصة أن هناك وافدين كثيرين في المنطقة شاكرا المؤسسة التعاونية على الجهد المقدر وتقديم وجبة للمواطنين.

وقال المواطن محمد زين دباغ أن شباب أم درمان هم القادرين على تنمية الدولة وتطويرها بعد جهد القوات المسلحة في القضاء على المليشيا في عدد من مناطق أم درمان، كما شكر المؤسسة التعاونية على جهدها ودعمها لتكية ال١٨.
من جانب آخر عبر المواطن خالد محمدين عن سعادتهم لحضور وفد المؤسسة التعاونية لمنطقتهم، مناشدا بإستمرار التواصل في ظل الظرف السئ
كما شكرت المواطنة هاجر محمد المؤسسة التعاونية لوقفتها مع المواطنين.
وقالت المواطنة ابتسام حسبو الشكر للمؤسسة التعاونية لتقديمهم الوجبة سائله الله لهم النصر والتوفيق

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.