اللجنة العليا للتوجيه المعنوي بمنطقة وادي سيدنا العسكرية تسير قافلة الدعم الثانية للكدرو برئاسة اللواء د/ عبدالرحمن الجعلي

متابعات : اليمامة برس

سيرت اللجنة العليا للتوجيه المعنوي بمنطقة وادي سيدنا العسكرية قافلة دعم معنوي وإسناد لمنطقة الكدرو العسكرية بقيادة اللواء/ د : عبدالرحمن الجعلي نائب رئيس اللجنه وأعضاء اللجنه العليا المكونه من القوات المسلحة وجهاز المخابرات والمقاومه الشعبية بمنطقة وادي سيدنا العسكريه، 
حيث رافق القافلة عدد من العلماء يترأسهم  الشيخ د : محمد الأمين إسماعيل وقدم محاضره شجع فيها القوات على القتال والصبر والثبات، كما رافق القافله الشرتاي الشابي يوسف عبدالله ابوشوك شرتاي جبل سيد وصحبت القافله أيضا نساء ميارم الشرتاويه لإسناد القوات المسلحة بقيادة الشيخه سعاد احمد محمد بخيت. وقدمن وجبه جاهزه عبارة عن “٤٠٠ مندوله” مماكان لها الأثر الطيب في نفوس المقاتلين .

كما مثل الأخ حافظ رابح نقابة العاملين للنقل والمواصلات. ومثل القوات المشتركه في هذه القافله الرائد صلاح محمد نور إضافة لممثلين لرابطة سوق صابرين، ورئيس رابطة الصحافة بفرعية الخرطوم الأستاذه مي عز الدين .

وكان في وداع هذه القافلة اللواء د مهندس أمير سليمان فضل المولي رئيس اللجنه . وقدمت اللجنه دعما ماديا ومعنويا من خلال البرنامج الترفيهي الذي نفذ في هذا اليوم و إشتمل على عدة برامج ترفيهيه واغاني حماسية رفعت من معنويات المقاتلين .

وكان في استقبال هذه القافله اللواء الركن النعمان علي عوض السيد قائد منطقة الكدرو العسكرية و اللواء الركن نديم  حامد تبري قائد سلاح الأسلحة والذخائر
واللواء ياسر البطحاني قائد متحرك وحوش الكرامه والعميد عماد الدين بابكر قائد منطقة حطاب العملياتيه والعميد جعفر الشيخ قائد قوات الوحوش وقادة الوحدات والمتحركات بالمنطقه وضباط وضباط صف وجنود المنطقه .

وفي الختام أكد السيد اللواء د عبد الرحمن الجعلي علي رئيس القافله مواصلة مجهوداتهم ودعمهم للقوات المتحركه حتى تطهير آخر شبر من أرض السودان من دنس التمرد وشكر في كلمته كل الجهات التي دعمت هذه القافله .

كماحيا السيد اللواء الركن النعمان علي عوض السيد مجهودات اللجنه العليا للتوجيه بمنطقة وادي سيدنا العسكريه على المجهودات التي تبذلها لرفع الروح المعنويه للقوات المقاتله وهذه هي القافله الثانيه لهذه اللجنه للمنطقه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.