إسحق فضل الله يكتب “الحكم على كيكل”
أستاذ حيثيات الحكم على او ( ل) كيكل هناك حق الناس…الاحياءوحق الذين قتلواوحق الدولةوحق دين الله الكريم وفي الميزان كان الخيار هو: خيار أن يرفض الجيش إستسلام كيكل وهذا يعنى أن كيكل سوف يقتل لكن بعد قتل عدد من الأحياء الآن وهناك خيار حق اهل القتلى فى الانتقام…وهذا ثمنه مقتل عدد من الاحياء الآن وهناك حق النفوس فى الإنتقام ….إنتقام ثمنه قتل مزيد من الأحياء الآن وهناك حق الله سبحانه والله سبحانه حكمه هو أن الذين تابوا من قبل ان نقدر عليهم هؤلاء لا يقتلون وهناك حق الشعب فى استرداد ما نهبه هيكلوحق الناس فى مقابل الاخراج والتهجير وفقدان كل شىء والعذاب الذى لقوه من كيكل وهو حق لا يسقطاستاذ…الحكم على اى شىء لا يمكن قبل حصر كل ما يتعلق بهنعم…لكن هناك حكم هو حكم اللحظة العاجلة. التى لا تحتمل الانتظار…وكيكل الحكم عليه الان هو نوع من اللحظة العاجلة هذهنمسك به…لكن لا حكم عليه الآن واهل القانون أعلم منا بالامرالاستاذ الذى يمسك بنا امام الجامع ليسالنا…ما عندنا هو هذاوالله هو العليم الحاكم الحكيم
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.