الدكتور مكاوي الخير الوقيع يهنيء بحلول عيد الأضحى المبارك

☘️🌹☘️

هنَّأ الدكتور مكاوي الخير الوقيع المدير التنفيذي للمحلية دنقلا جموع الأمة العربية و الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين العربية و الإسلامية بالخير و اليمن و البركات ، و هما أكثر وحدة و منعة .

و قد أعرب د. مكاوي عن خالص تهنئتة للشعب السوداني قاطبة و لمواطني محلية دنفلا بصورة خاصة ، سائلاً لهم الله موفور الصحة و تمام العافية ، و أن يعم السلام و الأمن و الإستقرار ربوع السودان الحبيب مشيراً إلى أنَّ هذه الأعياد تعتبر فرصة لتجديد أواصر المحبَّة والتواصل و الإتصال بين أفراد المجتمع ، مما يعزز التناغم بين النسيج المجتمعي ، داعياً لنبذ الفرقة و الشتات و خطاب الكراهية بين مكونات المجتمع و داعيا لجمع الصف الوطني على كلمة سواء من خلال الفكر المستنير الذي يرسخ لثقافة المواطنة التي تحترم التنوع والعيش المشترك بين أبناء الشعب الواحد .

و قد أبدى عميق حزنه لحلول هذا العيد و شعب السودان يخوض أشرس المعارك ضد المليشيا التي كان هدفها محو الهوية السودانية ، و لهذا دعا كل مكونات الشعب بمختلف مسمياتهم و إثنياتهم للوقوف مع قوات الشعب المسلحة ليتم تحرير كامل الوطن من هذا العدوان الغاشم الذي استباح كل مظاهر الحياة في الوطن العزيز ، و داعا المولى عزَّ وجلَّ أن ينصر قواتنا الباسلة في كامل الأراضي السودانية و ان يعم الامن و الامان و السَّلام والاستقرار ربوع هذا الوطن العزيز .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.